بايدن - فريق بايدن الدبلوماسي.. خطوة لـ"تصحيح مسار" أمريكا : أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب.. ما فعلته في أفغانستان عار. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان.

وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

ترامب: بايدن فاز بالتزوير | البوابة
ترامب: بايدن فاز بالتزوير | البوابة from www.albawaba.com
بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. ما فعلته في أفغانستان عار. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته.

أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب.

كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال:

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. ما فعلته في أفغانستان عار. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان.

الأثرياء ينتقمون من ترامب ...131 مليارديراً يدعمون حملة ...
الأثرياء ينتقمون من ترامب ...131 مليارديراً يدعمون حملة ... from www.alaraby.co.uk
Secret negotiation between america and its opponents. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال.

أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان.

وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان.

فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة - Lebanese Forces ...
فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة - Lebanese Forces ... from www.lstatic.org
وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: Secret negotiation between america and its opponents. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر.

لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف.

Secret negotiation between america and its opponents. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. ما فعلته في أفغانستان عار. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب.